الإدارة المالية

مسؤول القسم

موظفو القسم

 

     

مهام القسم

 يتولى القسم المهام التالية:

- العمل على جميع برامج قسم المالية.

- تحرير الشيكات وإغلاقها وفق البنود.

- إعداد النماذج المالية ( ‏أمر الصرف - الحالة المالية - التقارير المالية ) والعمل عليها.

- إعداد موازنة العام المالي.

- إعداد التقارير المالية الربعية والختامية.

- متابعة الحسابات المالية للجمعية و تحديثها باستمرار.

 -حصر المصروفات المالية للبرامج بشكل شهري ‏وتزويد الادارة التنفيذية بها.

- القيام بأعمال المحاسبة المالية(‏القيود اليومية . دفتر الأستاد - دفتر الأمريكي).

-‏ إعداد الإحصائيات المالية بحسب ما يطلب منه( المستقطعين - الداعمين).

- ‏إعداد المسيرات المالية والعمل عليها بشكل شهري.