الإدارة المالية
مسؤول القسم
موظفو القسم
مهام القسم
يتولى القسم المهام التالية:
- العمل على جميع برامج قسم المالية.
- تحرير الشيكات وإغلاقها وفق البنود.
- إعداد النماذج المالية ( أمر الصرف - الحالة المالية - التقارير المالية ) والعمل عليها.
- إعداد موازنة العام المالي.
- إعداد التقارير المالية الربعية والختامية.
- متابعة الحسابات المالية للجمعية و تحديثها باستمرار.
-حصر المصروفات المالية للبرامج بشكل شهري وتزويد الادارة التنفيذية بها.
- القيام بأعمال المحاسبة المالية(القيود اليومية . دفتر الأستاد - دفتر الأمريكي).
- إعداد الإحصائيات المالية بحسب ما يطلب منه( المستقطعين - الداعمين).
- إعداد المسيرات المالية والعمل عليها بشكل شهري.