إدارة الموارد البشرية
مسؤول القسم
مهام القسم
يتولى القسم المهام التالية:
- إعداد وتنفيذ الخطة التشغيلية لوحدة الموارد البشرية.
- تطبيق السياسات والإجراءات الخاصة بوحدة الموارد البشرية والعمل على تطويرها.
- إعداد التقارير الدورية ورفعها إلى مدير الإدارة.
- دراسة وتحديد الاحتياجات التدريبية للموظفين والرفع بها للمساعد المالي والإداري.
- متابعة المعاملات الادارية الخاصة بالموظفين (التأمينات، الموارد البشرية، ...).
- إعداد مسير الرواتب والبدلات واستحقاقات الموظفين وفقا لسياسات الجمعية ومراجعتها.
- التحقق من التزام الموظفين بسياسة الدوام في الجمعية.
- حفظ الملفات والوثائق الخاصة بالموظفين وإجراءاتهم والتحديث المستمر للملفات.
- تنمية العلاقات الإيجابية بين العاملين بالجمعية وتهيئة بيئة العمل المحفزة.
- أي أعمال يتم تكليف الموظف بها من قبل الإدارة.